Thursday 14 December 2017

الفوركس واستراليا و بي تي واي المحدودة ،


سيتي فوريكس (أوست.) بتي. لت، هيد أوفيس سويت 503، ليفيل-5، 491 كينت ستريت، سيدني نسو 2000 تيل. 61 2 9269 0115 فاكس. 61 2 9269 0114 البريد الإلكتروني: infocityforex. au تون هول برانش متجر K1، مستوى الممرات، قاعة تاون ساحة 464-480 كينت ستريت، سيدني 2000 تشيناتون فرع متجر 2، 68-70 ديكسون شارع، هيماركيت سيدني 2000 نسو وينارد فرع متجر G (27) مركز وينيارد. 301 جورج ستريت سيدني 2000 جزر فيجي سيتي فوريكس (فيجي) بتي. LTD. الفرع الرئيسي رقم 186، J. J. بناء، الشارع الرئيسي نادي تاون، جزر فيجي هاتف. 679 670 1666 الفاكس: 679 670 1693 البريد الإلكتروني: بادماسيستيفوريكس إيربورت فرع الوصول إلى كونكورس، مطار المطار الدولي نادي، جزر فيجي فرع جزيرة ديناراو مكتب رقم 5 ميناء ديناراو مجمع التسوق، جزيرة ديناراو، نادي، جزر فيجي. كلاي ستريت أوتليت شوب 4 F. D.B بيلدينغ، كلاي ستريت، نادي، فيجي إسلاندس. نيوزيلندا سيتي فوريكس (نز) لت. مين برانش متجر 3، الطابق الأرضي، 44-52، شارع ليسلي الغربية، أوكلاند كبد، صندوق البريد: 155135، وليسلي سانت، أوكلاند، نيوزيلندا هاتف. 64 9 9701040، 64 9 9701038، فاكس. 64 9 9701039 البريد الإلكتروني: سونيلسيتيفوريكس نحن أخصائي صرف العملات الأجنبية أردت أن أتخذ لحظة سريعة للتحدث معك عن أهمية معرفة كيفية اختيار أفضل مزود الفوركس للمعاملات العملة الخاصة بك. كما سترى، هناك أكثر من يلتقي العين عندما يتعلق الأمر القيام المعاملات العملات. أرخص ليست دائما أرخص على المدى الطويل، وأغلى جيدا، فإنه لا يضمن لك جودة خدمة العملاء كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تقومون به والذي يمكنك الثقة. ترى، في كثير من الأحيان أسمع قصص الناس الذين سقطوا في فخ التعامل مع الشركة الذي يعد أفضل معدل التحويل وينتهي بخيبة أمل. والواقع أن تحويل العملات هو جزء هام من الحياة. خصوصا، لاستيراد أو تصدير صاحب الأعمال. عند إجراء المعاملات العادية حتى أصغر تذبذب في أسعار الصرف سيكون لها تأثير هائل على عملك. كثير من الشركات على ثقة بنكهم لمعالجة معاملاتهم بالنسبة لهم لأنها أسهل. وهم يرون معاملة العملة كمصروفات تجارية. قد يبدو أن كمية صغيرة، غير هامة، ولكنها بالتأكيد تضيف مع مرور الوقت. هناك سبب وجيه للبنوك إبقاء الإبلاغ عن أرباح قياسية عاما بعد عام لذا يرجى إلقاء نظرة من خلال موقعنا على الانترنت وتأكد من أن تأمر نسختك من دليل الأعمال الذكية لمعاملات العملة المربحة، وهذا أمر لا بد منه لكل المستورد و Exporter. Receive تأكيد سمز عند إرسال الأموال فوريكس وورد أوستراليا لماذا تختار الفوركس الشهادات مرحبا الفوركس العالم، أود فقط أن أشكر الموظفين الخاص بك لإرسال فوري وكفاءة من بلدي 4 صناديق بالكيبايان وصلوا وحصلت تسليمها في مانيلا في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. هل يمكن أن تقدم 2 صناديق أكثر العادية إلى عنواني من فضلك أعتزم إرسالها في الشهرين المقبلين مابوهي مرحبا للجميع في الفوركس، وصلت صفقة بلدي هنا في مانيلا أمس، وتسليط الضوء على بلدي (وبناتي) اليوم. كل شيء كان سليما ووصل في حالة جيدة. أردت فقط أن أثني على كل واحد منكم للخدمة الممتازة والاتصالات التي احتفظت معي خلال الصفقة بأكملها. أنا أقدر بشكل خاص تحديثات البريد الإلكتروني تقول لي البنود التي وصلت. إيف أوصت عالم الفوركس لعدة أشخاص وأنا نفسي سوف الاستفادة من الخدمة الخاصة بك في وقت ما مرة أخرى هذا العام. مرحبا للجميع في الفوركس، وصلت صفقة بلدي هنا في مانيلا أمس، وتسليط الضوء على بلدي (وبناتي) اليوم. كل شيء كان سليما ووصل في حالة جيدة. أردت فقط أن أثني على كل واحد منكم للخدمة الممتازة والاتصالات التي احتفظت معي خلال الصفقة بأكملها. أنا أقدر بشكل خاص تحديثات البريد الإلكتروني تقول لي البنود التي وصلت. إيف أوصت عالم الفوركس لعدة أشخاص وأنا نفسي سوف الاستفادة من الخدمة الخاصة بك في وقت ما مرة أخرى هذا العام. مجرد تعليق على الخدمة الخاصة بك. أنا حقا أحب هذه العملية برمتها من يدكم. فعالة جدا وأقل استهلاكا للوقت مقارنة مع الشركة التي كنت تستخدم لمدة سنتين على الأقل جيدة. من الآن فصاعدا، وسوف أكون فقط إرسال المال من خلال إنشاء الخاص بك، وسوف أوصي هذا لجميع أصدقائي هنا في كانبيرا. وظيفة جيدة ناقص R C - كانبيرا أنا أعلم أن لديك سمعة جيدة جدا، ولذا فإنني أشكركم على سلامة شركتك و أنا سعيد للقيام بأعمال تجارية مع لكم. نحن نريد أن أشكركم على كونها دقيقة جدا وسريعة جدا في خدمتكم. لقد أعجبت جدا مع الخاص بك لا عيب فيه والتسليم واستقبال بضائعنا. سنكون سعداء للاتصال بك في المستقبل عن أي تحويلات مرة أخرى لتكون مفاجأة سارة من الأداء المتفوق من الفوركس. لقد استخدمنا فوريكس لصناديق الشحن من أستراليا إلى الفلبين من قبل، وكانت سعيدة جدا مع خدمة الأخبار والتحديثات

No comments:

Post a Comment